بشورت قصير.. احداث إطلالة لرانيا يوسف من الجونة

Abdo
سينما ومشاهير
Abdo27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 5:55 مساءً
بشورت قصير.. احداث إطلالة لرانيا يوسف من الجونة

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في إطلالة مثيرة وغير متوقعة، حيث إنها ظهرت بجيبة قصيرة جدا تكشف جسدها، على هامش اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي ظهر خلال الأيام الماضية، كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني على السجادة الحمراء بالمهرجان، والذي سيستمر حتى يوم الخميس الموافق ٢٩ اكتوبر.

ونشرت الفنانة صور جديدها لها من أحداث جلسة تصوير، بمهرجان الجونة، واعتادت الفنانة عل أن تكون طلتها على الجمهور مميزة ومثيرة في بعض الاوقات، واعتمدت الفنانة خلال جلسة التصوير على ملابس قصيرة تكشف جسدها، جيبه قصيرة من اللون الاسود، وتيشرت ابيض في اسود مكشوف من الظهر، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلا على كتفها، وشنطة من اللون الاسود.

وعقبت الفنانة على هذا الظهور، :”اجعل وجهك للشمس ولن ترى الظلال أبدًا”، وشاركت الفنانة في اخر أعمال دراميا باسم “مملكة ابليس”، الذي كون من جزئين وشارك فيه العديد من النجوم، من بطولة غادة عادل وإيمان العاصي و رانيا يوسف، وسلوى خطاب وأسماء جلال وأحمد داوود، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد يوسف، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة العرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.