محمد هنيدي يسخر من صورته بزي رياضي مع أشرف عبدالباقي: “كريستيانو عبدالباقى”

محمد هنيدي يسخر من صورته بزي رياضي مع أشرف عبدالباقي: “كريستيانو عبدالباقى”

Abdo
سينما ومشاهير

اعتاد الجمهور على مساهدة لقطات الضحك والفكاهة من قبل الفنان الكوميديان محمد هنيدي، ودائمًا ما يظهر الفنان بـ”قفشة” مضحكة على زملاءه من الوسط الفني، وظهر هذا جيلًا خلال مشهد الخلاف الذي دب بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، بعد ان تداول كل منهما منشورات بخصوص الخلاف، وعلق هنيدي: “عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل ما أنتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟”.

ونشر الفنان صورة قديمة له بجانب الفنان أشرف عبدالباقي، وجاءت هذه الصورة منذ بداية مشوارهما الفني، وظهر الفنانيين مرتدين ملابس فريق كرة قدم، وجاءت هذه الصورة عبر حساب الفنان محمد هنيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وسخر هنيدي من الفنان عبدالباقي مستهزءًا من هذه الملابس الذي ظهروا بها. 

سخر الفنان هنيدي، معقبًا: ” مع كريستيانو عبدالباقى في نادي يوفنتوس إمبابة“، وشارك الفنان محمد هنيدي في أخر أعمالة المسرحية من خلال مسرحية “3 أيام في الساحل”، من بطولة محمد هنيدي ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومها أبوعوف، وقدم الفنان خلال مسيرته الفنية الكثير من الأعمال، أبرزها: “بلية ودماغة العالية”، “جاءنا البيان التالي”، “فول الصين العظيم”، “إسماعلية رايح جاي”، “وش إجرام”، “أمير البحار”، “تيتا رهيبة”، “همام في أمستردام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.