أحد أعضاء فريق “VIP” يحسم الجدل حول دخول بيكا عالم الصحافة

أحد أعضاء فريق “VIP” يحسم الجدل حول دخول بيكا عالم الصحافة

Abdo
سينما ومشاهير

نفى حمو الرايق، أحد أعضاء فريق “VIP” لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ما تردد على مدار الساعات الماضية، بشأن دخول الأخير عالم الصحافة وإطلاق موقع إلكتروني، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، متابعا أن “بيكا” لم يعلن عن إطلاق موقع إخباري إطلاقا.

وأكد أن هناك  صفحات على منصات التواصل الاجتماعي تطلق هذه النوعية من الشائعات بشأن التفاعل، معلقا: مفيش مجال الصحافة خالص ولا بيفكر في كده، مشيرا إلى أن “بيكا” قرر إطلاق موقع إلكتروني مخصص لنشر وتحميل أغاني مهرجانات فريق الـ”VIP” فقط، ومتابعة كل الأخبار الجديدة الخاصة بالفريق، بعيدا عن العمل الصحفي، إذ يجرى العمل عليه في الوقت الحالي، ومن المقرر إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان قد قال مصدر إن نقابة الموسيقيين ستمنع مطرب المهرجانات حمو بيكا، من تقديم أوراقه في لجنة الاختبارات التي إنعقدت أمس الثلاثاء بمقر النقابة، مشيرا  إلى أن بيكا سيمنع من مزاولة المهن أو التقدم لها بسبب سوء السلوك، وقيامه من قبل باقتحام النقابة والتهديد بهدمها، بالإضافة إلى وجود قضية متداولة في القضاء بين النقابة وبينه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.