نجل حسن عابدين: والدي طرد من أمام قبر الرسول.. و”الشعراوي” منعه من الاعتزال

نجل حسن عابدين: والدي طرد من أمام قبر الرسول.. و”الشعراوي” منعه من الاعتزال

Abdo
سينما ومشاهير

أكد خالد حسن عابدين، نجل الفنان حسن عابدين، ان والده كان رقيق المشاعر ومن وقت لآخر يسافر لأداء مناسك العمرة، متابعًا أنه خلال موسم حج كان والده عند مقام النبي صلى الله عليه وسلم بيبكي،موضحا أن حرس المقام تقريبًا عرفه إنه ممثل فخرجوه بره وقالوا إنه ممثل ولا يستحق الوقف في مقام الرسول.

وأكد “نجل الفنان حسن عابدين” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء DMC”، المذاع عبر فضائية DMC، أنه تلك الواقعة ترجع إلى السبعينات والموقف أثر في نفسيته ورجع حبس نفسه في أوضته، مضيفًا أن تلك الواقعة تزامنت مع عمله في مسرحية عش المجانين، وعندما عاد من العمرة حبس نفسه في غرفته نحو 10 أيام، ماكانش بيخرج غير علشان يروح يصلي فقط.

وأكد أنه قرر فجأة اعتزال الفن وبالفعل أخذ القرار وبدأ في التفكير هيعمل إيه بعد كده أو هيشتغل إيه، متابعًا أنه بعدما أخذ قرار اعتزاله كان له صديق مقرب من الفنان إبراهيم الشامي وكان جارا للشيخ محمد متولي الشعراوي في منطقة الحسين، وقال له ماتقررش انت وتعالى نروح للشيخ الشعراوي، وناخد رأيه، ولو سمح لك خلاص، وبعد كده خد قرارك انت، وفعلا راح وكانت هنا النقطة اللي شرحت قلبه فعلا، وفي الوقت ده لما راحوا للشعراوي كان بيصلي وقعدوا جمبه وهو بيصلي وبعد ما خلص صلاة راح هاجم على والده الفنان حسن عابدين وباسه واندهش لما قاله أنت حبيبي وأنا بتفرج عليك، متابعًا أن “الفنان حسن عابدين قال له أنا جاي آخد رأيك في قرار اعتزالي وقال له لما أنت تمشي أنا هتفرج على مين بعد كده، وفعلا تراجع تماما عن فكرة الاعتزال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.