صلاح عبدالله يروي كواليس آخر زيارة لـ”ممدوح وافي”: فكرناه بفضله علينا

صلاح عبدالله يروي كواليس آخر زيارة لـ”ممدوح وافي”: فكرناه بفضله علينا

Abdo
سينما ومشاهير

كشف الفنان صلاح عبدالله كواليس زيارته الأخيرة للفنان الراحل ممدوح وافي الذي توفي بعد صراع مع المرض عام 2014 عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “ومن 16 سنة ويومين رحت أنا وأحمد آدم نزوره في المستشفى، وإحنا عارفين إنه خلاص، واتفقنا مع الصديق الجدع المخلص محمد أبو داوود الذي لازمه طوال فترة مرضه نمسك نفسنا قدامه ومانعيطش، ونحاول نفرفشه ونفكره بفضله علينا، وأحلى وأظرف الأوقات التي جمعتنا”.

وأضاف: “ممدوح مادناش فرصة وهوه اللي اتكلم، وقال بصوت يصعب عليا وصفه مبسوط وفخور بنجاحكم قوي، وحكالنا مسرحية عاجباه، وإنه نفسه يعملها معانا، ولو ماقدرش يمثل فيها يخرجهالنا، متابعا:هنا بقى انفجرت دموعنا قائلين: إن شاء الله يادوحة ياريت يا ممدوح ياريت، واحتوانا أبوداوود ربنا يبارك في عمره وصحته وجدعنته، وخرجنا من الأوضة وهوه بيطبطب علينا.. أرجوكم الفاتحة والدعاء”.

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والمزمع انعقاد دورته الـ36 في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل، قد أعلنت تكريم صلاح عبد الله عن مجمل أعماله الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.