شيرين رضا: لهذا السبب والدي كان عايزني اكون راقصة

Abdo
سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 9:24 صباحًا
شيرين رضا: لهذا السبب والدي كان عايزني اكون راقصة

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن نالمسته من تقدير لوالدها الراحل الفنان محمود رضا خلال جلسات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مشددة على سعادتها بهذا الاحتفاء، الذي ظهر خلال جلسات المهرجان، ومن خلال فقرة بالمهرجان باسم والدها، والذي تطرقوا خلالها لتقديم مجموعة من حياة الفنان بجانب أعماله الفنية، وجاء ذلك خلال حفل الافتتاح للمهرجان، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

وشددت الفنانة شيرين رضا، خلال تصريحات تلفزيونية لها، من على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، على الفقرة التي خلدت اعمال الفنان ليست من تقديم فرقته، مشيرة إلي أن حديثها عن والدها خلال الافتتاح ما هو إلا لإسعاد الحضور، وعقبت عن تصريحها بأن والدها الفنان محمود رضا كان يريد أن تكون راقصة.

واضافت أن والدها كان يريدها أن تكون عضو في فرقته، متابعة:”كان عايزني ابقى راقصة عشان اكون في مود لذيذ وبيضحك”، وحضرت الفنانة شيرين مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، خلال اليوم الخامس له، والظهور على الريد كاربد، والمهرجان هذا العام ليطبق جميع إجراءات التباعد الاجتماعي وتوفير الكمامات لحماية المواطنين من فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.