بعد اختيارها لافتتاح الجونة السينمائي.. هيلدا خليفة: هيكون مهرجان استثنائي

بعد اختيارها لافتتاح الجونة السينمائي.. هيلدا خليفة: هيكون مهرجان استثنائي

Abdo
سينما ومشاهير

أعربت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، عن سعادتها البالغة لاختيارها لتقديم حفل افتتاح الدورة الرابعة لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، المقررة إقامته خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاريمتابعة أنه شرف وفخر كبير اختياري لتقديم حفل افتتاح المهرجان، نظرا لكونها دورة فريدة واستثنائية من نوعه.

أضافت أنه متحمسة بشكل كبير لهذا الحدث الفني الضخم الذي يجمع أهم نجوم الفن بالوطن العربي، كما أنني سعيدة للغاية بالتواجد في مدينة الجونة الرائعة التي خطفتني مناظرها الخلابة والجميلة من الوهلة، مؤكدة أنها تعترف بأن موقع حفل الافتتاح خطفني بعظمته، ولذلك قصص المهرجان هذا العام ستكون مختلفة تماما واستثنائية عن ما حدث في الماضي.

كان مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، استدعى عدد من المخرجين العالميين والعرب، وعدد من النقاد وخبراء الصناعة لاختيار الأفلام الفائزة في مسابقاته الرئيسية الثلاث، بمشاركة أفلام المخرجين الشباب الواعدين والموهوبين ذوي الخبرة، حيث تضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة: الممثل والكاتب والمنتج المصري آسر ياسين، والمخرج وكاتب السيناريو السوداني أمجد أبو العلاء، الذي فاز فيلمه الروائي الطويل “ستموت في العشرين” خلال2019 بجائزة أسد المستقبل من مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ76، ونجمة الجونة الذهبية للفيلم الروائي في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، إضافة إلى أكثر من 15 جائزة سينمائية عالمية.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.