في أحدث ظهور.. أيتن عامر لجمهورها: ابتسم من كل قلبك

في أحدث ظهور.. أيتن عامر لجمهورها: ابتسم من كل قلبك

Abdo
سينما ومشاهير
شاركت الفنانة أيتن عامر، في أحدث ظهور لها صورة جديدة لمتابعيها وجماهيرة، وجاءت هذه الصورة بطريقة التقاط الكاميرا بخاصية الـ”سيلفي” باستخدام الكاميرا الأمامية لهاتفها، ونشرت الفنانة هذه الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ودائمًا ما تكون طلالات الفنانة محببه لدى الجمهور.
واستخدمت الفنانة في هذه الإطلالة السريعة لها، مكياج خفيف ليظهر جمالها، بالإضافة إلى أنها اعتمدت على تسريحة شعر منسدله للخلف، وعقبت الفنانة على الصورة، كتبت باللغة الإنجليزية: ” if you feel happy, Smile with all your heart. if you’re down, smile with all your might. Have a good day”، وتعني:” إذا شعرت بالسعادة، ابتسم من كل قلبك، إذا كنت محبطًا، ابتسم بكل قوتك، أتمنى لكم يومًا سعيدًا”.
وحصدت الصورة التي نشرتها الفنانة على “إنستجرام”، تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها على الموقع، وحازت على إعجاب ما يقارب 50 آلف من متابعيها، وعقب أحد الجماهير على الصورة: “انتي لسه زاي مانتي قمر ف عيني”، فيما عقب أخر: “احلى ايتونه”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.