مظفر جبار يتحدث عن الإستعدادات لمباراة الحدود والميناء

مظفر جبار يتحدث عن الإستعدادات لمباراة الحدود والميناء

Waleed
رياضة

ذكر المدير الفني لنادي الحدود العراقي مظفر جبار أن فريقه على أتم الإستعداد لمواجهة نادي الميناء ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم على ملعب ستاد الفيحاء في مدينة البصرة.

وفي تصريحات له ، أكد جبار أن ناديه أنهى التحضيرات للموسم الكروي الجديد عبر التمارين المستمرة واللقاءات الودية ، إضافة إلى إكتشاف الكثير من النقاط المهمة خلال المعسكر التدريبي الذي تم إقامته في بغداد ليتم العمل عليها منذ العودة إلى العاصمة بغداد.

وأشار جبار إلى غياب كل من المحترفين جوزيف ناثاليان وعبد الله كوفي لعدم الجاهزية البدنية التامة وأيضا لتفادي الإصابات ، مع الإعتماد في المقابل على اللاعبين المحليين.

وقال مدرب نادي الحدود أن النادي سيغادر يوم غد الجمعة 23 أكتوبر تشرين الأول بإتجاه مدينة البصرة إستعدادا لمباراة يوم الأحد أمام الميناء.

ومن المنتظر إقامة خمس مباريات ضمن الجولة الأولى من المسابقة المحلية ، أبرزها لقاء الشرطة والزوراء على ملعب الشعب الدولي إضافة إلى مباراة القوة الجوية والكهرباء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.