لقاء الخميس من داخل “جيم” تستعرض لياقتها.. وأسماء جلال: “عاش”

لقاء الخميس من داخل “جيم” تستعرض لياقتها.. وأسماء جلال: “عاش”

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي وصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، والتقطت الفنانة الصورة معتمدة على هاتفها الشخصي، إذ أنها استخدمت طريقة وخاصية التصوير بالكاميرا الأمامية للموبايل “سيلفي”، وهي خاصة تعمد الفنانة عليها لتصوير نفسها، وجاء هذه الصورة من إحدى صالات اللياقة البدنية.

وارتدت الفنانة لقاء الخميسي، خلال صورة لها بـ”إنستجرام”، ملابس رياضية، واعتتمدت على تيشرت بين اللونين الأبيض والأسود، بجانب ارتداء بنطلون متعدد الألوان، واعتمدت الفنانة على استخدام تسريحة شعر جعلت شعرها ملفوف، بالإضافة إلى اعتمادها على الإكسسورات التي تبرز جمالها وأناقتها خلال فترة تدريبها بالجيم، وارتدت سلسلة في عنقها بجانب ساعة ذهبية اللون.

واستعرضت الفنانة خلال ظهورها لياقتها البدنية خلال تدريبها بإحدى صالات التدريب “الجيم”، وحصدت إطلالة الفنانة على الكثير من إعجاب الجمهور بها والكثير من الوسط الفني، حيث عقبت الفنانة إسماء جلال كاتبة :”عاش”، وكتب طلعت أحمد: “حلاوتك.. افتقدك أنتي وأوسه”، وشاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل “سكر زيادة”، بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.