أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ويوسف الشريف على طاولة عشاء واحدة

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ويوسف الشريف على طاولة عشاء واحدة

Abdo
سينما ومشاهير

 نشر الفنان أحمد العوضي، صورة جديدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام“، وشارك الفنان هذه الصورة مع جمهوره، وأظهرت الفنانة ثلاثة من كبار نجوم الوسط الفني مجتمعين الثلاثة على طاولة عشاء واحدة، والتقطت هذه الصورة قبل ان ينتلقوا الفنانيين للعشاء في إحدى المطاعم الليلية، حيث كانت الشموع مضيئة.

واظهرت الصورة الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مع الفنان يوسف الشريف وزوجته، على طاولة واحدة منتظرين العشاء في أحد المطاعم، وارتدا الفنان يوسف الشريف تيشرت باللون البرتقالي ونظارة سوداء، والفنان العوضي بالتيشرت الأسود، وياسمين في فتان باللون الأسود وإكسسورات أبرزت جمالها واناقتها، وارتدت زوجة الفنان يوسف الشريف تيشرت باللون الأسود.

ويُذكر أن الفنان يوسف الشريف قدم مسلسل خلال الموسم الرمضاني 2020 مسلسل “النهاية”، وقدم أحمد العوضي  مسلسل “الاختيار”، تجسيد شخصية خلال أحداث المسلسل الإرهابي عشماوي، من بطولة أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، وكان يجسد شخصية أحمد المنسي في كمين البرث بسيناء، وقدمت ياسمين عبدالعزيز مسلسل “ونحب تاني ليه”، بطولة شريف منير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.