أمير كرارة بعد رسائل التهنئة بعيد ميلاده الـ43.. بشكركم كلكم على اليوم الجميل

أمير كرارة بعد رسائل التهنئة بعيد ميلاده الـ43.. بشكركم كلكم على اليوم الجميل

Abdo
سينما ومشاهير

نشر الفنان أمير كرارة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “تويتر”، فيديو له، ووجه خلال برسالة إلى زوجته وأولاده وأصدقائه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى لنهئتهن بعد الاحتفاء به في يوم عيد ميلاده، ووجه الفنان الشكر للجمهور وأصدقائه وأسرته على احتفال بعيد ميلاده الـ43، والذي كان من المقرر له أمس الجمعة.

واحتفل الفنان أمير كرارة، بعيد ميلاده الـ43 ليلة أمس الجمعة، مع عدد من فناني الوسط الفني وعائلته، وتم إقامة حفل العيد ميلاد في أحد الأماكن العامة، وجرى الحفل على أغنية “انزل يا جميل” للفنان وليد توفيق، وظهر أمير كرارة وزوجته وأبناؤه خلال الفيديو الذي تداول أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر الفنان خلال الفيديو، مرتديًا نظارة ويقود سيارته، وعقب: “صباح الفل النهاردة  10 – 10 عيد ميلادي وكملت 43 سنة، أحب أشكر مراتى وولادي حبايبي اللي احتفلوا بيا امبارح، وأشكر كل أصحابي القريبين مني، وأشكركم على اليوم الجميل امبارح ده، وأشكر كل الناس اللي بعتتلي امبارح وقالتلي كل سنة وأنت طيب”، واعتذر الفنان عن أنه لم يكن لديه الوقت الكافي لرؤية رسائل احتفال الجمهور به لكثرة عدد الرسائل، معقبًا: “أسف لو مكنتش شوفت رسالة حد لأن الحمد لله الرسايل كانت كتير بشكركم كلكم، وسنة سعيدة عليكم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.