الفنان صدقي صخر يواصل دعم صديقه أحمد مالك في فيلم “حارس الذهب”

الفنان صدقي صخر يواصل دعم صديقه أحمد مالك في فيلم “حارس الذهب”

Abdo
سينما ومشاهير

حضر الفنان صدقي صخر، افتتاح فيلم “حارس الذهب” المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، لدعم صديقه الفنان أحمد مالك بطل الفيلم، ويصور صخر مسلسل “أنصاف مجانين” من إنتاج “viu” الأصلية، والمقرر عرضه على منصتها في الربع الأول من عام 2021، بطولة أسماء جلال، وأحمد خالد صالح.

وحصل أحدث أفلام الفنان صدقي صخر القصيرة “لما جت عشرة” للمخرجة جايلان عوف، والذي حاز جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان “مصر دوت بكرة” للأفلام، ويعتبر “لما جت عشرة” الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان “Breakthrough Film Festival” في نسخته الثامنة، وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان “شنيت” الدولي.

من أعمال الفنان صدقي صخر مشاركته في مسلسل بـ “100 وش” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، ومسلسل “وليه لأ” وأيضا “في كل أسبوع يوم جمعة” كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول “الفارس والأميرة” في نسخته الانجليزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.