باللهجة الخليجي.. ميس حمدان تطرح أغنية جديدة “صح صح”

باللهجة الخليجي.. ميس حمدان تطرح أغنية جديدة “صح صح”

Abdo
سينما ومشاهير

طرحت شركة “فري ميوزك”، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “تويتر”، أغنية جديدة للفنانة ميس حمدان، باسم “صح صح”، إذ أن هذه الأغنية ستقدم باللهجة الخليجية، والتي تأتي من كلمات أسامة السليمي والمنتج نصر محروس وألحان محمد البدر ومن توزيع العسال، وهو العمل الأولى للفنانة باللهجة الخليجي.

ونوهت الفنانة في وقت سابق مع نهاية الشهر الماضي، عن تعاملها واشتراكها مع المنتج نصر محروس، من خلال إنتاج أغنية جديدة باللهجة الخليجية بعنوان “صح صح”، إذ أنها كانت نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكانت قد نشرت الفنانة صور لها من كواليس التعاقد على الأغنية.

وكتبت الفنانة في تعقيب على التعاقد على أغنية “صح صح”، قائلة: “”سعيدة جدا جدا بالتعاون مع المنتج الكبير صانع النجوم أستاذ / نصر محروس في الأغنية الخليجية “صح صح”، ووجهت الفنانة رسالة للجمهور، معقبة: “سيتم طرح الأغنية خلال أسبوع يارب تعجبكم في الوطن العربي ودول الخليج والمغرب العربي، ربنا يكتلنا الخير وتكون فتحة خير مع المنتج نصر محروس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.