“أمينوكس” يستعد لطرح ميني ألبوم بعنوان “الراي ديالي”

“أمينوكس” يستعد لطرح ميني ألبوم بعنوان “الراي ديالي”

Abdo
سينما ومشاهير

قرر الفنان المغربي أمين التمري، الشهير بــ”أمينوكس”، طرح ميني ألبوم “الراي ديالي” خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أن الألبوم من إنتاج “أمينوكس” و توزيع رقمي لشركة “سوني ميوزك إنترتيمنت” الشرق الأوسط، حيث نشر بوستر الألبوم عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقًا: كيف واعدتكم اليوم كشفت على اسم الميني الألبوم.

ويتضمن الألبوم 4 أغاني من كلمات وألحان “أمينوكس”، وتوزيع موسيقي كل من يونس الجحفاوي، أتوميك و فيبيانو، حيث تحمل الأغاني مزيجا موسيقيا بين هوية موسيقى الراي وتجارب مختلفة بطابع الذي عرف به “أمينوكس”لدى الجمهور، ومن المقرر أن تطرح أغاني الألبوم تباعا مابين 4 و7 نوفمبر المقبل، حيث يتضمن ديو غنائي رفقة الفنانة ناج بعنوان “ماما ديالي” حول موضوع الأم.

يذكر أن الفنان المغربي أمين التمري، الملقب بـ‘‘أمينوكس‘‘ ظهر بفيديو كليب الأغنية الرسمية لـ”منتدى شباب العالم” عام 2018  وحملت عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، بجانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم ، ويمثل الفنان أمينوكس، المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بجمهورية مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.