بعد هجوم الجمهور.. ميس حمدان تحذف فيديو ركبت فيها صورتها على لقطات فاضحه

بعد هجوم الجمهور.. ميس حمدان تحذف فيديو ركبت فيها صورتها على لقطات فاضحه

Abdo
سينما ومشاهير

شهدت الساعات القليلة الماضية هجوم حاد وجماهيري على الفنانة ميس حمدان، بسبب الفيديوهات التي نشرتها خلال الساعات الماضية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وركبت الفنانة صورها على فيديو مثير وجريئة، تبرز بعض من مفاتن الفنانة، وشن الجمهور هجوم كثيف على هذه الفيديوهات.

وقأمت الفنانة بعد هذا الهجوم بحذف الفيديو الذى نشرته أمس، وكانت الفنانة تعرضت لهجوم قوي وحاد من قبل الجمهور، مما أدى إلى تخليها عن هذه الفيديوهات التي ركبت الفنانة صورها عليه، وحصدت الفيديوهات والمقاطع المصورة الجريئة على الكثير من التعليقات التي تعتبر هجوم حاد وقوي على الفنانة، حيث جاءت أبرز هذه التعليقات: “ربنا يهديكي ويهدينا”، فيما علقت أخرى: “اول مره اشوف واحده تركب لنفسها صور فاضحه”.

وكانت كتبت الفنانة على الفيديوهات الجريئة التي ركبت صورها عليه، :”إيه الضحك دا ياجدعان”، في دعوة منها إلى جمهورها إلى الضحك والهزار، إلا أن الجمهور واجه هذه الفيديوهات برد قوى منه، ودائمًا ما تتعرض الفنانة لهجوم الجمهور على بعض أعمالها الإعلانية أو الدرامية أو منشوراتها عبر صفحاتها، إذ أنها تعرضت لهجوم بعد الاستهزاء بالمحجبات من خلال صورة نشرتها عبر حسابها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.