تفاصيل “خناقة” محمد فراج وخطيبته على الـ”ريد كاربت” بالجونة

Abdo
سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 8:21 مساءً
تفاصيل “خناقة” محمد فراج وخطيبته على الـ”ريد كاربت” بالجونة

انفعل الفنان محمد فراج خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، على خطيبته بسنت شوقي، بسبب تأخرها، مما أدى إلى عدم وجود مقاعد لهما في العرض الخاص لفيلم “الصبي” لشارلي شابلن، ما تسببه في حدوث مشادات بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، على السجادة الحمراء.

حيث فوجئ ضيوف المهرجان بعلامات غضب تظهر على “فراج” و”بسنت” خلال وجودهما على الـ”ريد كاربت”، ويسير كل منهما بمفرده، إلا أن مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدة دقائق من أجل التقاط مجموعة من الصورة، إلا أن “فراج” رفض، ودخلت “بسنت” في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لإلقاء هاتفها على الأرض، وحاول “فراج” تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما التقطه من الأرض ودخلا معًا لمتابعة أحد الأفلام.

وكان الفنان محمد فراج، قد قال إن تصوير فيلمه “الصندوق الأسود”، انتهى منذ شهر ديسمبر الماضي، ولكن عرضه تأجل بسبب فيروس كورونا، ولكن الشركة المنتجة قررت طرحه اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر، وأضاف “فراج”، في مقابلة مع قناة “ON” الفضائية، على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضي، أن الفيلم به جريمة وحركة “أكشن” وغموض، لافتا إلى أنه بطولة منى زكي، ومصطفى خاطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.