هايدي موسي تنشر صورة من “طلقتك نفسي”: يُذاع على النهار دراما

هايدي موسي تنشر صورة من “طلقتك نفسي”: يُذاع على النهار دراما

Abdo
2020-10-08T01:51:16+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة هايدي موسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد وأحدث عمله الفني، والذي سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة “طلقتك نفسي”، والذي سيتم عرضه عبر قناة تلفزيونية بداية من يوم 19 أكتوبر الجاري، وجاءت الصورة التي نشرتها من “لوكيشن” تصوير المسلسل الجديد.

وظهرت خلال الصورة الفنانة هاجر أحمد، والذي ستشارك معه في العمل، بصحبة الفنانين أحمد عصام، ومحمد مهران، وعلقت الفنانة: موضحة أنها ستظهر خلال مسلسل “طلقتك نفسي” بشخصية “ميرا”، وعلق الفنان: “إن شاءالله استنوني في طلقتك نفسي في شخصية “ميرا” ، يارب تعجبكم مع أجمل نجوم ، ابتداءً من يوم الإتنين ١٩ أكتوبر على النهار دراما”.
ويُذكر أن مسلسل “طلقتك نفسي”، سيشارك العديد من النجوم كضيوف شرف، الفنان بيومي فؤاد، والفنانة نهال عنبر وعايدة رياض، المسلسل من إخراج محمد النقلي، وانتاج أحمد مجدي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي، وكان آخر ألبومات الفنانة الغنائية، بعنوان “حنية الدنيا” والذي طرح عام 2018، وضم 13 أغنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.