خالد الصاوي: أهدي تكريمي بالجونة للمصريين شعبًا وقيادة وحكومة

Abdo
سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 8:01 مساءً
خالد الصاوي: أهدي تكريمي بالجونة للمصريين شعبًا وقيادة وحكومة

قال الفنان الكبير خالد الصاوي، إنه سعيد للغاية إزاء منحه جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، متابعًا أنه يهدي المصريين شعباً وقيادة وحكومة، لأن أداء الأطراف الثلاثة جيد للغاية كل في مجال عمله، حتى وإن كانت هناك ملاحظات سلبية، فلا بد أن نكتسب الثقة في أنفسنا كي نكون دولة كبرى خلال أقرب فرصة.

وتحدث عن أفلامه الجديدة “أحمد نوتردام” و”30 مارس” و”بالإيجار”، كما وصف منتج فيلم “شريط 6” أحمد عبدالباسط بالشخص غريب الأطوار، لتهربه من سداد أجور الفنيين والعمال والممثلين، مؤكداً أنه يعتزم اللجوء إلى النقابات الفنية الثلاث لإيجاد حل لهذه الأزمة، وكثير من التفاصيل الأخرى خلال السطور المقبلة.

وأوضح أنه تلقيت اتصالاً هاتفياً من السيد انتشال التميمي، مدير المهرجان، وظننت أنه بصدد تكليفي بمهمة معينة في هذه الدورة، وذلك بعد عرضي لخدماتي عليه في حديث سابق بيننا قائلاً: “لو فيه حاجة احتاجتوني فيها كلفوني وأنا تحت أمركم”، ولكني فوجئت بخبر التكريم الذي أنعشني رغم إرهاق التصوير الذي انتابني يومها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.