محمد رمضان: “مش بغامر في الدراما.. “بحب أكسب الـ3 نقاط زي الدوري”

محمد رمضان: “مش بغامر في الدراما.. “بحب أكسب الـ3 نقاط زي الدوري”

Abdo
سينما ومشاهير

تحدث الفنان محمد رمضان، عن الفارق بين أعماله السينمائية والدرامية، مشيرًا إلى أنه لا يحاول خوض أي مخاطرة فيما يتعلق بالمشاركة في الأعمال الدرامية، على عكس السينما التي لا يمانع من خوض المخاطرات فيها.

وأضاف “رمضان”، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” على شاشة قنتاة “دي إم سي”، إنه يحاو أن يبعد عن أي مخاطرة في الدراما، بعكس السينما التي تكون مساحة المخاطرة فيها متاحة بشكل أكبر، لافتًا إلى أنه “يلعب على المضمون” في الدراما: “عندي في المسلسل انتقام والحارة الشعبية مثلًا عشان مكنش معتمد على حاجة واحدة بس”.

وتابع: “مسلسلاتي لا تعتمد  على الانتقام فقط، لكننا نركز على أكثر من جانب في البطل، مثل شخصيته الصعيدية أو أصوله الفقيرة والحارة الشعبية التي يعشي فيها، وعموما الدراما المصرية زي ماتشات الدوري الكده، بحب أضمن التلات نقط بس، وهقدم عمل جديد وهو مسلسل موسى من إخرج باسم موسى وتأليف ناصر عبد الرحمن وهيكون مختلف عن البرنس، وعن كل اللي قدمته قبل كده”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.