أمير كرارة في تكريم “الأختيار”: شكراً وتحيا مصر.. تكريم كبير قدام الرئيس

أمير كرارة في تكريم “الأختيار”: شكراً وتحيا مصر.. تكريم كبير قدام الرئيس

Abdo
سينما ومشاهير

كرمت القوات المسلحة المصرية أبطال مسلسل “الأختيار”، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، وحضر الحفل الكثير من رجال الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان الحفل مليئ بالفقرات الفنية سواء تكريم أبطال الفن أو عروض فنية أو عروض لفرق غنائية، أدت أغاني وطنية بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة في ذكرتها الـ47.

وقال الفنان أمير كرارة، أحد أبطال مسلسل “الأختيار”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020، وجسد فيه شخصية الشهيد أحمد المنسي، وعقب الفنان خلال تكريمه على هذا الدور، قائلًا أمام الرئيس السيسي: ” كل سنه وأنت طيبين، أحب أشكر القوات المسلحة في إعطائي الفرصة في تقديم رسالة مهمة من خلال عمل “الأختيار” الحمدلله أننا وصلننا رسالة مهمة من مسلسل الاختيار”.

وكشف عن نجاح مسلسل “الأختيار”، قائلًا: “من أول يوم رمضان واحنا بنتكرم من كل مواطن في الشارع، والنهاردة كان التكريم الكبير قدام الشعب العظيم وقدام القوات المسلحة وقدام رئيس الجمهورية، متابعًا: “شكراً وتحيا مصر وتحيا مصر”، ويُذكر أن مسلسل “الأختيار”، من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد حافظ ودينا فؤاد وشارك الفنان أحمد السقا في دور شرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.