إليسا تحتفل بعيد ميلادها.. ورسائل تهنئة من الفنانات

Abdo
2020-10-28T01:57:19+03:00
سينما ومشاهير
Abdo27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:57 صباحًا
إليسا تحتفل بعيد ميلادها.. ورسائل تهنئة من الفنانات

احتفلت الفنانة إليسا، بعيد ميلادها الثامن والثمانون، ويختلف إحتفال وتوقيت احتفال وطريقة الاحتفال التي استخدمتها الفنان في عيدها ال48 عن احتفالها بالعام السابق 47، والذي احتفلت به وسط المتظاهرين في مظاهرات لبنان، الذي خرجت ضد الحكومة لما يقومون به من استفزاز للشعب اللبناني، ودائما ما تبحث عن الحياة الكريمة لشعبها.

وهنأ كثير من نجوم الوسط الفني الفنانة خلال احتفالها بعيد ميلادها ال48، وتحتفل الفنانة دائما وهي تمتطي دراجة، خلال الاحتفال، ووجه كثير من الفنانين برقيات ورسائل تهنئة واحتفال بالفنانة في عيد ميلادها، وهنا كثير من نجوم الوسط الفني، منها الفنانة الشابة ياسمين صبري ونوال الزغبي وأصالة، وجاءت جميع الرسائل تحمل وصف للفنانة بملكة الإحساس.

وكانت احتفلت الفنانة إليسا بمرور 20 عاما على انطلاقتها الفنية منذ عام 1999، وكانت طرحت الفنانة آخر أعمالها الغنائية من خلال الالبوم الغنائي الذي حقق نجاحا كبيرا “صاحبة رأي”، وكان هذا الألبوم الاخير يضم عدد كبير من الاغاني طوال مسيرتها، وبطرح هذا الألبوم فسخت تعاقدها مع شركة روتانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.