محمد رمضان: “نامبر وان” زعلت ناس كتير.. وأغني من أجل أجمهوري

محمد رمضان: “نامبر وان” زعلت ناس كتير.. وأغني من أجل أجمهوري

Abdo
سينما ومشاهير

أعرب الفنان محمد رمضان، عن رضاه على الأغاني التي قدمها خلال السنوات الأخيرة، مؤكدًا أنها قدمها جميعها من أجل جمهوره، لأنه كان سبب استكمال مشواره في الغناء إلى جانب عمله في الدراما والفن، وموضحًا أن أول أغنية قام بتقديمها حققت نجاحا لم يكن متوقعًا على الإطلاق وهو ما دفعه إلى الاستمرار في تقديم المزيد من الأعمال الفنية.

وأضاف “رمضان”، خلال لقاء خاص مع برنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “حفلاتي التي قمنت بتقديمها حققت نجاحا كبيرا، وحفلاتي الأولى حققت أكثر من 150 ألف مشاهدة، أما عن حفلتي في المملكة العربية السعودية، فإنها شهدت أكبر حضور هناك، مثلما صرح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة”.

وتابع: “أغانيّ المقبلة التي سأقوم بتقديمها ستكون عالمية، مع مطربين عالميين، وهو طموحي في الفترة القادمة بعد نجاحي كبيرة بالشكل الكبير خلال الفترة الماضية، أما بالنسبة إلى جملة “نامبر وان”، فهي زعلت كتير مني، وأنا مقصدش إن حد يزعل، لكن أنا زعلت بسبب تجاهل نجاح مسلسل الأسطورة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.