ياسمين عبدالعزيز تتجاهل خبر وفاة جد أولادها بسبب خلافها مع طليقها

ياسمين عبدالعزيز تتجاهل خبر وفاة جد أولادها بسبب خلافها مع طليقها

Abdo
سينما ومشاهير

تجاهلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خبر وفاة جد أولادها المهندس نبيل حلاوة، والد طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، ولم تعلق “عبدالعزيز” على خبر رحيله، خاصة أن انفصالها عن طليقها كان بسبب ارتباطه بالفنانة ريهام حجاج.

هذا على عكس ما فعلته الفنانة ريهام حجاج، منذ قليل، التي أعلنت وفاة حماها المهندس نبيل حلاوة، والد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث كتبت ريهام، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “البقاء والدوام لله.. توفى إلى رحمة الله تعالى.. حمايا الحبيب العزيز الغالي المهندس نبيل حلاوة.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وتستعد الفنانة ريهام حجاج لخوض تجربتها الثانية نحو البطولة في الأعمال الدرامية، لعرضها في موسم رمضان، وتعقد ريهام حجاج جلسات تحضيرية للاتفاق على تفاصيل المسلسل الجديد مع المخرج محمد صقر، والاستقرار على مؤلف العمل، بعد انسحاب عمرو الدالي، الذي شارك في كتابة مسلسل بـ100 وش، مع أحمد وائل، بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إخراج كاملة أبوذكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.