أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها: كل سنه وانت طيب يا نور عيني

أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها: كل سنه وانت طيب يا نور عيني

Abdo
سينما ومشاهير

احتفلت الفنانة أنغام، بعيد ميلاد نجلها الأكبر عمر، ابنها الأكبر، الذي ظهرت لتحتفل به اليوم ٣ أكتوبر، وحلت الفنانة خلال صورة بمظهر أنيق وترتدي ملابس شبابية وجاءت الصورة لها مع أبنها من أمام أحد الشواطئ، إذ أنها دائمًا مع تحب الخروج في أجواء ساحلية رطبة.

وكان احتفال الفنانة أنغام، بعيدة ميلاد أبنها، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، وكتبت خلال التغريدة، قائلة: “يوم ٣ أكتوبر، فرحت أول فرحة حقيقية في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي، كل سنه وانت طيب يا نور عيني “عمر”، وكانت أعلنت عن عمل فني لها بالتعاون مع رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل شيخ.

ونجل الفنانة التي تحتفل بعيد ميلاده، الابن الأكبر للفنانة من طليقها مهندس الصوت مجدي عارف، والتي انفصلت عنه عام ٢٠٠١، وكانت تزوجت الفنانة أنغام 4 مرات، أولهما من مهندس الصوت مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقى فهد، وأنجبت منه عبدالرحمن، وتزوجت بالفنان أحمد عز، والموزع أحمد إبراهيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.