ميس حمدان تظهر في فيديو بدون مكياج.. وتبرز جمالها

ميس حمدان تظهر في فيديو بدون مكياج.. وتبرز جمالها

Abdo
سينما ومشاهير

ظهرت الفنانة ميس حمدان، خلال فيديو في مظهر بدون مكياج لتُظهر وتبرز جمالها، وجاء هذا الفيديو عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لينال هذا الفيديو من أعجاب الكثير من جماهير النجمة، بالإضافة إلى أنه تداول سريعًا على السوشيال ميديا، كنوع من الإعجاب بها.

وأبرز الفيديو الطبيعة التي تواجدت بها الفنانة أثناء تصوير الفيديو، إذ أن خلال لقطات الفيديو ظهر موجات الكثيفة من الهواء، مما تسبب في عدم ثبات شعر الفنانة، وهذا يؤحي بأن هذه اللقطات تم تصويرها في أحد المناطق السياحية، وظهرت الفنانة وهي في كامل سعادته من هذا الفيديو، حيث إنها تتواجد تحت أحد المظلات في أحد الشؤاطئ.

وكانت نشرت الفنانة، صورة تتنتقد فيها لبس الحجاب، مما عرضها للكثير من السخرية والانقلاب الجماهيري عليها، وهاجم البعض الفنانة بعد هذا التجربة، حيث إنها تعرضت لهجوم من قبل البعض، وأكد البعض أنها تتنمر بمرتدي الحجاب، والسخرية من الحجاب، وكان الفيديو المتسبب في هذه الأزمة هو كوميدي قديم وقدمت منه شخصية لفتاة “سماح”، من وحي خيالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.