محمد رمضان يحصد جائزة أفضل ممثل.. لدورة في “البرنس”

محمد رمضان يحصد جائزة أفضل ممثل.. لدورة في “البرنس”

Abdo
سينما ومشاهير

حصد الفنان محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية، بعدما أعلن الفنان عن فوزة العام الماضي بنفس الجائزة، وكان قد فاز الفنان بهذه الجائزة مرتين سابقتين، وتأتي هذه الجائزة عن دور الفنان في مسلسله “البرنس”، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، ويُذاع عبر فضائية “دي أم سي”، وحصد كثير من التفاعل من قبل الجمهور.

وكان مسلسل البرنس أحد أقوى مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي والأكثر مشاهدة بين المسلسلات، من بطولة محمد رمضان، نور، والفنانة رجينا، ونجلاء بدر، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، أحمد زاهر، وكان هذا المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن انتاج شركة سيرنيجي للانتاج الفني والمنتج تامر مرسي، وهو مسلسل دراما اجتماعي، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس.

ونشر رمضان، صورة الجائزة، وكتب الفنان في تعقيب له على الجائزة التي حصل عليها للعام الثالث على التوالي، قائلًا: “الحمد لله للسنة الثالثة على التوالي جائزة أفضل ممثل عربي ٢٠٢٠، عن شخصية رضوان البرنس.. مهرجان الفضائيات العربية”، ويحضر الفنان محمد رمضان، لمسلسله الجديد “موسى”، والذي سينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.