إطلالات فنانات تثير الجدل.. نسرين أمين بكاش مايوة وجوهرة بمايوة ملفط

إطلالات فنانات تثير الجدل.. نسرين أمين بكاش مايوة وجوهرة بمايوة ملفط

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشرت الفنانة نسرين أمين، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو جديد لها من خلال إطلالة صيفية لها من البحر، وظهرت الفنانة مرتدية الكاش مايوة في الغردقة، وكشف أحد متابعي الفنانة عن حبه للأداء الفني للفنانة، معقبًا: “بحب تمثيلك جدًا جدًا وبحبك شخصيتك جدااا بحبك كلك على بعضك”.

وظهرت الراقصة جوهرة، خلال أخر إطلاله صيفية لها منذ أكثر من أسبوع، خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ إنه كانت ترتدي الراقصة جوهرة مايوه على متن يخت داخل إحدى الشواطئ، وحصد الفيديو على إعجاب الكثير من متابعيها، وعقبت: “الصيف لم ينته بعد”.

وشاركت  الفنانة التونسية  درة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة جديده اثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت ترتدي تيشرت كحلي قصيرا، وظهرت الفنانة في مظهر جمالي كما اعتاد الجمهور على أي ظهور جديد لها، إذ إنها كانت على أحد المراكب من داخل البحر، وكانت هذه الصورة للفنانة تقف وسط المركب وتضحك لتُظهر الكثير من جمالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.