راندا البحيري في صورة جديدة: أنا طولت أزاي؟

راندا البحيري في صورة جديدة: أنا طولت أزاي؟

Abdo
سينما ومشاهير

 نشرت الفنانة راندا البحيرى، صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكتبت بعد أن خاضعت رحلة من “الدايت”، من أجل انقاص وزنها، معقبة:”أنا خسيت دي ممكن أفهمها.. بس أنا طولت إزاي؟”.

وأكدت الفنانة، عن إنتهاء تصوير أحداث فيلم “باركود 615″، إذ أنها تلعب تقدم أدوار الأكشن بنفسها لأول مرة، والتي يأتي منها مشاهد المطاردة والإنفجار، مشددة على أن الفيلم يضم الصراع بين الأبطال، حيث إنها تخضع لتدريبات قاسية في فنون الاعمال القتالية، لكي تكون جاهزة دائمًا في تقديم الكثير من الحركات الاكشن والمطاردة بطريقة قوية وقريبة للواقعية، ويُذكر أن فيلم “باركود 615″، من بطولة راندا البحيري ومحمد عز وطارق صبري وسامية طرابلسي وأحمد عزمي وهاجر الشرنوبي، وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

ويُذكر أن الفنانة راندا البحيري شاركت في الفيلم الذي يعرض حاليًا “الحوت الأزرق”، بالمشاركة في البطولة مع الفنان حسني شتا، وعلاء مرسي، وأحمد سلامة، وأحمد صيام، عماد رشاد، والذي تم تأليف مشاهدة بواسطة المؤلف أسامة حسام الدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.