راغب علامه يحتفل بعيد ميلاد زوجته: حبيبة قلبي وشريكة حياتي

Abdo
2020-10-28T09:03:32+03:00
سينما ومشاهير
Abdo27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 9:03 صباحًا
راغب علامه يحتفل بعيد ميلاد زوجته: حبيبة قلبي وشريكة حياتي

احتفل الفنان راغب علامة، بعيد ميلاد زوجته جيهان علامة، حيث ظهر في أحداث إطلالة لهم بملابس خفيفة مع نهاية الصيف،  وهنا الفنان زوجته بيوم عيد ميلادها، ووقف علامة بجانب زوجته جيهان في إطلالة شبابية، والتي حازت على اعجاب الجمهور، ودائما ما يبحث الفنان علامة في أن يكون طلته على الجمهور ذات اللون الشبابي.

ونشر الفنان راغب علامة، صورة جديدة تجمعه بزوجته، خلال احتفاله بعيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكانت احداث إطلالة للفنان وزوجته بمظهر صيفي كمال، واعتمد الفنان على تيشرت ابيض وشورت، وشنطة من اللون الاسود، بالإضافة إلي أنهما اعتمدان على كاب صيفي.

وعقب راغب على الصور، : “كل عام وأنتي بألف خير حبيبة قلبي وشريكة حياتي وأم أولادي”، ويذكر أن الفنان راغب علامة طرحه احدث اغاني باسم “أنتو أملنا”، والذي تم طرحها للتوعية من فيروس كورونا، كما شارك الفنان كعضو في لجنة التحكيم في الموسم الاول من برنامج الغناء العربي “ارب ايدول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.