الفنانة أحلام تطمئن الجمهور بعد تطعيم كورونا: أسأل الله أن ينفع به الجميع

الفنانة أحلام تطمئن الجمهور بعد تطعيم كورونا: أسأل الله أن ينفع به الجميع

Abdo
2020-10-05T03:31:38+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورة لها من داخل أحد المعامل المختصة في إجراء التجارب على لقاح فيروس كورونا “كوفيد 19″، إذ أن التجار ب الحالية على اللقاح في فترة التجارب السريرية على الإنسان، وشاركت الفنانة في الحصول على اللقاح، ومن المقرر أن يتم التعامل معها للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم، وجاءت هذه اللصورة التي نشرتها الفنانة عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام، خلال التغريدة : “مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي اخذته لكوفيد 19 الحمد لله كل شي ممتاز وأنا مرتاحه جداً وثقتي في بلادي، إنها صاحبة الريادة دائماً”، كما كشفت أنها ترحب بنجاح هذه التجارب حتى يكون للعالم سلاحًا في مواجهة الوباء، معقبة: “أسأل الله أن ينفع به الإنسانية جميعاً”.

ووجهت الفنانة أحلام، بهذه الصورة رسالة طمأنينة لجمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد خضوعها للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، إذ أن اليوم هو اليوم الثالث الذي يمر عليها بعد الحصول على الجرعة، ومن المقرر أن تحصل الفنانة على الجرعة الثانية من التطعيم بعد 21 يومًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.