دانا وميس حمدان يرقصان على “لغبطيطا”.. ومتابع: “بحبكم يا بنات حمدان”

دانا وميس حمدان يرقصان على “لغبطيطا”.. ومتابع: “بحبكم يا بنات حمدان”

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة دانا حمدان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو جديد لها برفقة شقيقتها الفنانة ميس حمدان، إذ أن الفيديو أظهر الفنانتين ترقصان داخل سيارتهما على مهرجان “لغبطيطا”، لحسن شاكوش وعمر كمال، وظهرت الفنانة ميس حمدان وشقيقته وهما ملتزمتنا بلبس الحزام الأمان، حماية لهم من السرعة أو اي مفاجئة لهما على الطريق.

وارتدات الفنانة وشقيقتها فساتين باللون الأبيض الكامل، ليظهر جمالهما، وتفاعل الكثير من متابعي الفناناتين مع هذا الفيديو، حيث إن الفيديو ما يقارب الـ30 ألف لاف خلال الست ساعات التي نشر بها، وكتب أحد المتابعين: “عود البطل ملفوف ؛ مع السكر المحلي المحطوط علي كريمة أول مرة أشوفهم في فديو واحد، طيب بحبكم يا بنات حمدان ولا بنات الجيران”، وعقبت متابع أخر: “أهم حاجة عاوز إطمن علي الكاميرا والتليفون أتأثروا من جمالكم ولا”.

وكانت الفنان  ميس حمدان تعرضت لهجوم شديد، بعدما نشر مقاطع فيديو، تقدم أداء لشخصية “سماح”، وارتدت الفنانة حجاب أسود، وأسنان أمامية غير مستوية، وانتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي سريعان، وتعرضت الفنانة لهجوم حد، واتهامات بأنها تتنمر على الحجاب والمحجبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.