أحمد السقا يعلق على عمل زوجته كمقدمة برامج: مثقفة سينمائيًا

أحمد السقا يعلق على عمل زوجته كمقدمة برامج: مثقفة سينمائيًا

Abdo
سينما ومشاهير

قال الفنان أحمد السقا، إن آي مهرجان دولي عبارة عن تجمع لتبادل الثقافات السينمائية المختلفة، وهو ما يساهم بشكل إيجابي في رواج صناعة السينما، معربًا عن سعادته بإقامة المهرجان هذا العام على غرار ما حدث في فينيسيا، متابعًا خلال تصريحات لقناة “on”، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: “دي تكريمات في محلها تماما، واشتغلت مع الأسماء دي، وسعيد جدًا بتكريمهم لأنهم أساتذتي وزملائي”.

وتطرقت زوجته مها الصغير، إلى تجربتها كمقدمة برامج ببرنامج “شو تايم”، وقالت: “سعيدة جدًا بها، وبحب السينما وتخرجت من كلية الإعلام”، ليرد عليها زوجها مجاملًا إياها، وقال: “مثقفة سينمائيًا جدًا”.

بدورها، قالت الفنانة أروى جودة إنها تحب مهرجان الجونة للغاية، مشيرةً إلى أنه يتطور كل عام، فمثلًا جرى تغيير الديكور الخاص به هذا العام، والتزمت إدارته بالإجراءات الاحترازية ضد وباء كورونا، مضيفة خلال تصريحات لقناة “on”، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: “أرسلوا لنا الكمامات ومبسوطة إنهم خاضوا التحدي وأصروا على تنظيم المهرجان، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ولازم نتأقلم مع الظروف”.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.