حلا شيحة تنفصل نهائيًا عن زوجها الكندي.. شائعات عن ارتباطها بمعز مسعود

حلا شيحة تنفصل نهائيًا عن زوجها الكندي.. شائعات عن ارتباطها بمعز مسعود

Abdo
سينما ومشاهير
 انتشرت خلال الفترة الماضية، أقاويل كثيرة حول العلاقة الارتباطية والرومانسية بين الفنانة حلا شيحة والداعية والباحث معز مسعود، وتسبب هذه الأوقاويل في تعرض الكثير الفنانة لكثير من الاتهاضات، إذ أن الباحص والمنتج تزوج من 3 زيجات في السابق، وكانت من ضمن هذه الزيجات التي ارتبط بها الداعية معز الفنانة شيري عادل.
وأعلنت الفنانة حلا شيحة، اليوم عن انفصالها عن زوجها الكندي الأصلي ستيف مارك، بشكل نهائي، بعد ان تركت الفنانة جميع نفقاتها الزوجية، حيث إنها كانت من حاولت الطلاق والانتهاء من الانفصال جاء بعد سنتين المشاكل والانفصال الجزئي بينهما، واكد محامي الزوج، أنه تم بتوكيل رسمي من موكله تم الطلاق رسميًا، مشددًا على أن الطلاق أصبح الآن بشكل رسمي ونهائي برغبة من الطرفين.
ويُذكر ان عملية الطلاق بين الفنانة حلا شيحة وطليقها الكندي الأصلي ستيف مارك، في الشهر العقاري بالإسكندرية، حيث إنها كان الزواج بمحافظة الإسكندرية، وكانت الفنانة انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة، واصطحبت أطفالها الأربعة معها، وكانت الفنانة ارتدت للحجاب إلى أنها تخلت عنه مرة أخرى.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.