شيرين رضا تحضن قطة: دعونا نحب ونحترم كل الحيوانات

شيرين رضا تحضن قطة: دعونا نحب ونحترم كل الحيوانات

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة شيرين، رضا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ونشر الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي تحضن قطة، في مبادرة منها لحماية الحيوانات والحفاظ عليها، بالإضافة إلى الرف بالحيوان، كما ظهرت الصورة حمايتها للقطة.

وكتبت الفنانة شيرين رضا، على الصورة: “دعونا نحب ونحترم كل الحيوانات في اليوم العالمي للحيوانات”، إذ أن اليوم 4 أكتوبر هو اليوم العالمي للحيوان،  وهو حدث يوحد حركة حماية الحيوان، وكانت مؤسسة مقرها المملكة المتحدة هي الراعية للحدث، منذ بدايته والاعتراف به عام 2003، واجمع منشور الفنانة في دعوة منها للرفق بالحيوان، على ما يقارب الـ25 ألف لف.

وأكدت الفنانة أن اليوم هو تذكير لنا جميعًا بالتبني بدلًا من الشراء والتبرع للملاجئ ومجموعات الإنقاذ إذا استطعنا، معقبة: “ندائي لجميع الحيوانات الموجودة في الشوارع يارب تكونوا أحرار وسعداء”، ويحتفل العالم في 4 أكتوبر من كل عام بـ”اليوم العالمي للحيوان”، في إطار حماية الحيوانات والدعوات بالرفق بالحيوان، وحماية أنواع أخرى كثيرة من الحيوانات التي تتواجد بنسبة قليلة في الطبيعة من الانقراض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.