روتانا تطرح أغنية “مبطلناش إحساس” لتامر حسني

روتانا تطرح أغنية “مبطلناش إحساس” لتامر حسني

Abdo
2020-10-16T14:07:02+03:00
سينما ومشاهير

نشرت قناة “روتانا”، فيديو عبر حسابها بموقع الفيديوهات الشهير العالمي “يوتيوب”، فيديو للأغنية الخاصة بالفنان تامر حسني، وجاء الأغنية الجديدة باسم “مبطلناش إحساس”، وأغنية “مبطلناش إحساس”، من كلمات المؤلف محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، ومن توزيع أمين نبيل، وتم طرحها مساء أمس الجمعة، وحصدت الأغنية الكثير من إعجاب جمهور الفنان.

وتأتي كلمات أغنية “مبطلناش إحساس” كالأتي: “كبرنا وعقلنا مابقاش كلامهم يشغلنا، ولا بنهتم نعرف ناس بتهملنا، كبرنا وفهمنا عرفنا ان الوجع اوقات، بيجي ويمشي بس عشان يعلمنا، بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس، مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس، بطلنا نحب زياده مبطلناش احساس، سيبنا اللي بيسيبنا وبطل بعده يتعبنا، بقينا مع اللي فاز بقلوبنا وكسبنا، كبرنا في عينينا ودي الحاجه اللي بتعنينا، بقينا ندوس على الاوجاع تعلينا”.

ويُذكر أن أغنية “مبطلناش إحساس”، من ألبوم تامر الجديد “خليك فولاذي”، المقرر طرحه قريبًا، بعد طرح “اختراع”، بالتعاون مع محمود العسيلي، وينتظر الفنان تامر حسني عرض “مش أنا”، وهذا الفيلم من بطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، ويُذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج المخرج سارة وفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.