شهيرة تهنئ زوجها بنصر أكتوبر.. صورة من كواليس “الرصاصة لا تزال في جيبي”

شهيرة تهنئ زوجها بنصر أكتوبر.. صورة من كواليس “الرصاصة لا تزال في جيبي”

Abdo
سينما ومشاهير

يحتفل الشعب المصري، بذكرى انتصار أكتوبر العظيم، ويتبادل الشعب المصري التهنئة على هذا النصر التي حققتها القوات المسلحة المصرية في استعادة أراضيها التي اغتصبتها دولة الإحتلال في حرب الـ67، ودائمًا ما يكون للشعب المصري تفاصيل مختلفة في هذا اليوم، إذ تجتمع العائلة أمام أعمال درامية أعددتها السينما المصرية كشئ يزيد من احتفال المواطنين بذكرى نصر أكتوير العظيم الـ47، وقد مر على ها الانتصار 47 عامًا، ومن ضمن الأعمال التي يتابعها البيت المصري في ذكرى نصر أكتوبر فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي” للفنان محمود ياسين.

ونشرت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، صورة لزوجها، من أحد مشاهد فيلم “الرصاصة لاتزال في جيبي”، تزامنًا من الاحتفالا بذكرى نصر أكتوبر، وهنأت الفنانة الشعب المصري بذكرى نصر تحقق منذ الـ47 عامًا، وكتبت الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :”الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم على الشاشة”.

وجمعت الصورة التي نشرتها الفنانة، المنتج رمسيس نجيب وحسين فهمي ومحمود ياسين، وجاءت الصورة من أحد المواقع الحقيقية، التي حققت فيها القوات المسلحة المصرية النصر، وهنأت الفنانة شهيرة زوجها الفنان محمود ياسين، وكتبت: “كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.