عمرو دياب يطرح عطر بأسمه.. والجمهور: بريحة الحبايب

عمرو دياب يطرح عطر بأسمه.. والجمهور: بريحة الحبايب

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشر الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وفاجئ جمهوره بحديثه عن طرح عطر جديد يحمل اسمه “عمرو دياب”، وهذه ليست المرة الأولى التي يطرح فيها فنان عطر بأسمه، إذ أن قد سبق الفنان عمر الشريف، منذ 30 عامًا بطرح عطر بأسمه.

وظهر خلال منشور الفنان، صورة لزجاجة عطر مكتوب عليها عمرو دياب، وعقب الفنان دياب، قائلًا: “اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين”، وحصد هذا المنشور إعجاب الكثير من متابعي وجمهور الفنان عبر حسابه بموقع الـ”فيسبوك”، وعقب أحد جماهيره: “بعد كده مش حنسمع عمرو دياب بس .. ده احنا حنرش عمرو دياب كمان، مبررروك يا هضبة معلش بأه انت عارف المصريين غتتين و القافية بتحكم”.

ووجه الكثير من متابعي الفنان الكثير من الاستفهام ، يعني اللي يسألني حاطط برفان ايه.. أقوله عمرو دياب”، الأمر لم يتوقف على هذا، حيث إن تفاعل محمد حسن مع المنشور: ” ده perfume بريحة الحبايب بيطمن قلبي اللي مشغول ع اللي غايب”، وطرح أحد متابعية مقطوعة شعرية على هذا الموقف، قائلًا: “يا هناه الى برفيوم عمرو يبقى معاه والناس جامبك شماه وازازه الهضبه وياه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.