نجوم الغناء في مناسبة احتفالات نصر أكتوبر في الجلالة بالعين السخنة.. على “دي أم سي”

نجوم الغناء في مناسبة احتفالات نصر أكتوبر في الجلالة بالعين السخنة.. على “دي أم سي”

Abdo
سينما ومشاهير

 

أذاعت فضائية “دي أم سي”، فيديو للكثير من النجوم، والذي أكد خلال صوت الفيديو، أنه أقوى نجوم الغناء في مصر والوطن العربي في سهرة واحدة، في احتفال كبير بمناسبة احتفالات عيد القوات المسلحة والذكرى الـ47 لنصر أكتوبر، موضحة أنه من المقرر إذعته عبر الفضائية العامة لـ”دي أم سي”، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس.

وظهر خلال الفيديو الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والذي غنى أغنية وطنية لمصر اجتمعت فيها محافظات مصر”بشرة خير”، بالإضافة للفنان حكيم، والذي عرض لها العديد من الحفلات الوطنية التي حياها لدعم الدولة المصرية وللترفية عن المواطن، بجانب محمود العسيلي وخالد سليم ومصطفى حجاب صاحب أغنية “أنا أبن مصر”.

 

وسيقام حفل ذكرى انتصارات أكتوبر والمقرر عرضه عبر شاشة “دي أم سي”، فى منطقة الجلالة بالعين السخنة، وسيحضرة الكثير من الوسط الفني، ويحيه خالد سليم والفنان الإماراتي حسين الجسمي وحكيم ومحمود حجاج والمطرب محمود العسيلي، ويحتفل الشعب المصري خلال الفترة الحالية بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، واليوم اجازة رسمية في ذكرى نصر أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.