رانيا محمود ياسين تنشر فيديو بصوت والدها: ما أجمل.. صوت لا مثيل له

رانيا محمود ياسين تنشر فيديو بصوت والدها: ما أجمل.. صوت لا مثيل له

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت رانيا محمود ياسين، أبنه الفنان محمود ياسين، فيديو بصوت الفنان محمود ياسين، بعد أسبوع من وفاته، إذ أنه توفى الفنان يوم الأربعاء الماضي، على أثر مرضه منذ أكثر من 4 سنوات، لكن حالة الفنان الصحية قد تدهورت في أخر 3 أسابيع، مما أدى إلى انتقال الفنان لإحدى المستشفيات لمتابعة حالته الصحية ومحاولة لعلاجه.

وجاء هذا الفيديو الذي نشرته الفنان رانيا محمود ياسين، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكان الفيديو بصوت الفنان محمود ياسين، والذي تحدث خلاله عن حياته وعن شخصيته، وقال الفنان خلال الفيديو: “إنسان في بحر الزمن عاشق كما الدرويش أبوس إيدن الوطن ولغيره مبغنيش، لو أملي بين النجوم اليأس ميطولنيش، أصبر لحد الزمن ما يقولي يا إنسان عايز تعيش الحياة تعالى مصر وعيش”.

وحصد الفيديو على مشاهدات ما يقارب الـ3 آلف مشاهدة، وعقب الكثير من متابعي الفنانة بطلب المغفرة للفنان الراحل، وكتبت إحدى متابعات الفنانة: “الله يرحمة وربي يصبركم على فراقه فنان عظيم وقامة كبيرة من قامات الفن العربي”، وعقبت الفنانة على الفيديو: “ما أجمل هذا الصوت الرخيم خامه صوت لا مثيل لها رحمك الله يا ابي الغالي رحمه واسعه في منزله مباركه مع الصديقين والصالحين والشهداء في الفردوس الاعلي يا حبيبي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.