غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تثير الجدل.. والجمهور: فوتوشوب

غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تثير الجدل.. والجمهور: فوتوشوب

Abdo
سينما ومشاهير
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها الفنانة غادة عبدالرازق، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إذ أن هذه الصور أثارت الجدل بين المتابعين، والذين اكدوا على انها خضعت خلال الفترة الماضية للعديد من عمليات التجميل، مما تسبب في ظهورها بهذا المظهر البعيد عن شكلها الأصلي، في قال البعض الأخر بأنها أستخدمت “إيفكت” خلال التصوير، أظهرها بمظهر مختلف عن شكلها الأصلي.
وظهرت الفنانة خلال الصورة التي نشرتها على “إنستجرام”، بمظهر بعيد عن مظرها الحقيقي، ولهذا رجح العديد من متايعي الفنانة خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، بالإضافة إلى أنها استعانت في هذه الصورة ببرنامج تعديل الصور “الفوتوشوب”، والذي غيرت من خلاله ملامحها لتظهر أكثر جمالًا، مما تسبب في تغير في شكلها، وجعلها تقترب الفنانة الكبيرة شريهان، وقد شبها البعض بها.
وشاركت الفنانة، بمسلسل “سلطانة المعز” في السباق الرمضانى 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويأتي العمل من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، حسن حسني، تهاني راشد، محمد شاهين، محمد لطفي، دينا، محمود البزاوي، مي الغيطي، وجاء من إخراج محمد بكير.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.