مدير أعمال أحمد فهمي: شيكابالا كان عايز يلعب للأهلي.. والإدارة رفضته

مدير أعمال أحمد فهمي: شيكابالا كان عايز يلعب للأهلي.. والإدارة رفضته

Abdo
2020-10-10T23:17:20+03:00
سينما ومشاهير

علق مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، على ما حدث بين أحمد فهمي ولاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حفل زفاف شريف منير حسين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إذ إن بدأت بينهما نقاشات حادة حتى تطورت إلى عراك بينهما، وكشف مدير أعمال الفنان عن ما يأدية دائمًا في حق شيكابالا ويرفض الانتقادات التي يتعرض اليه اللاعب.

ونشر خلال حساب بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل بداية الأزمة، مشددًا على وعقب الحركة البزيئة التي صدرت من اللاعب في ماتش السوبر في الإمارات تجاه جمهور النادي الأهلي، مؤكدًا أحمد فهمي، أن شيكا بيزيد من الاحتفالات على حساب نادي الزمالك، متابعًأ: “عامل نفسك زملكاوي، وانت كنت بتكلمني عن فشل احترافك في البرتغال، وكنت عايز ترجع للنادي الأهلي”.

وكلمتني أكتر من مرة .. وفعلا أحمد فهمي كلم مسئولي النادي الأهلي ولكن الطلب قوبل بالرفض وكشف مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، أن لاعب نادي الزمالك عرض عليه توجيه طلبة للنادي الأهلي، مشددًا على أن طلبه قوبل بالرفض من قبل إدارة الاهلي وهو ما وضحه مدير أعمال الفنان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.