طرح أغنية “نمبر 2″ لـ”الفيشاوي” مطلع نوفمبر

طرح أغنية “نمبر 2″ لـ”الفيشاوي” مطلع نوفمبر

Abdo
سينما ومشاهير

وقع الفنان أحمد الفيشاوي، بروتوكول تعاون فني مع مجموعة “إسحاق جروب” المالكة لشركة الريماس للإنتاج الفني، حيث جرى الاتفاعلى انتاج  وتصوير 12 فيديو كليب، وعدد 6 حفلات كبرى، خلال العامين المُقبلين، فيما يُطرح أول فيديو كليب، والذي يحمل اسم “نمبر 2″، مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، قد جدد الأزمة بينه وبين محمد رمضان، بعد خلافهما على أغنية “نمبر 1″، حيث نشر “الفيشاوي” عبر “انستجرام”، فيديو لمايكل جاكسون، وهو يضحك وعلق عليه “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر، حيث اشتعلت الأزمة بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بعد أن أطلق “رمضان”، أغنية بعنوان “يا حبيبي” يسخر فيها من “الفيشاوي” بذكر اسمه.

بداية الأزمة كانت من الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام حين ما صرح، بأنه يُقدم أغنية “نمبر 2” بشكل كوميدي، مضيفاً: “أصل فن الراب قائم على سخرية أحد مطربيه من آخر أو توجيه شتيمة له أو التقليل منه، وهو ما نسميه في مهنتنا لعبة الراب، ولكن أغنيتي لا تتضمن أي شتيمة لرمضان أو إساءة إليه”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.