بعد حرائق سوريا.. أصالة ومحمود نصر.. سوريا يا حبيبتي لطفك يا الله

بعد حرائق سوريا.. أصالة ومحمود نصر.. سوريا يا حبيبتي لطفك يا الله

Abdo
سينما ومشاهير

تعرضت سوريا لحرائق شديدة في غاباتها، إذ أن هذه الحرائق التهمت العديد من الأشجار النادرة وكذلك أثرت على الحيوانات البرية، وانهت بحياة الكثير من الحيوانات البرية بسبب شدة الحرارة، وجاءت هذه الحرائق في أرياف محافظات حمص وطرطوس واللاذقية، ووجه رئيس مجلس الوزراء الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية بمواصلة جهودها للسيطرة على الحرائق سريعًا.

وعلقت الفنانة السورية أصالة، خلال تغريدة لها بموقع التغريدات “تويتر”،: “سوريا تعبت وآن لها أنّ تهدأ وترتاح . يا ربّ كنً معهم ولا تنساهم من رحمتك.. الله مع غاليتي حبيبتي أُمّي وطني سوريا بحفظ الرحمن الّذي لا ينسى عباده الطيّبين وإنً صَعُبَ الامتحان وطالت مُدّته، فمالنا سواك يا ربّ العالمين.. أدعوا لحبيبتكم سوريا فهي تحتاج الدّعاء”.

فيما غرد الفنان السوري محمود نصر، عبر حسابه بموقع الصور والتغريدات القصيرة “تويتر”، حول الحرائق التي تشهدها أرياف محافظات حمص وطرطوس واللاذقية، : “سوريا يا حبيبتي لطفك يا الله”، ونشر صورة لحرائق مشتعلة في سوريا، وتحاول الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.