من أبو سمبل.. روبي تظهر في أحدث إطلالة مرتدية فستان أحمر

من أبو سمبل.. روبي تظهر في أحدث إطلالة مرتدية فستان أحمر

Abdo
2020-10-20T12:55:52+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة روبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة لها من إحدى المناطق الأثرية والسياحية الشهيرية التي تتواجد في محافظة الأقصر، حيث تتمتع المدينة بالعديد من المناطق الأثرية، وجاءت هذه الصورة للفنانة روبي من إحدى الرحلات سياحية للمناطق الأثرية الشهيرة.

وظهرت الفنانة روبي، خلال أحدث ظهور لها في إحدى المناطق الأثرية المصرية، وتعتبر هذه الصورة ترويج كبير للمنتج السياحي المصري، لزيادة فرص الترويج لها في الخارج من خلال القوة الناعمة والأعمال السينمائية والدرامية وصور الفنانيين المصريين الذي يحزى حسابها بالكثير من المتابعين، ظهرت الفنانة وسط معبد أبو سمبل الفرعوني.

وارتدت الفنانة روبي فستان حمر ناري، واعتمدت الفنانة على تسريحة شعر منسدل على أكتافها، وكتبت الفنانة على الصورة: “اللعبة اتغيرت، جاهزين”،وتشارك الفنانة في فريق عمل مسلسل “بره المنهج”، ويأتي المسلسل من بطولة الفنانة روبي وماجد الكدواني ومن تأليف المؤلف خالد دياب والمخرج عمرو سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.