يحيى الفخراني: مش بضحك الناس.. ودوري في “نجيب زاهي زراكش” مختلف

يحيى الفخراني: مش بضحك الناس.. ودوري في “نجيب زاهي زراكش” مختلف

Abdo
2020-10-11T16:41:23+03:00
سينما ومشاهير

 

كشف الفنان يحيى الفخراني، خلال حوارة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، والمُذاع عبر فضائية “أون”، عن تفاصيل مسلسل الجديد الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، إذ أنه يشارك بمسلسل “نجيب زاهي زراكش”، موضحًا أن دوره في المسلسل يختلف عن أدوراه السابقة، إذ إنه سيقدم نوعية جديدة لم يقدمها من قبل.

وأشار إلى أنه ليس ممثل يضحك الجماهير من رؤية أدواره الدرامية والتمثيلية والكوميدية، متابعًا: “لست موهوب في إضحاك الجماهير.. كل ما كان الموضوع تقيل كل ما اداني فرصة إني أضحكهم”، مشددًا على أنه وفي الوقت الحالي أصبحت كتابة المسلسلات مشكلة كبيرة بسبب اختلاف الأدوار عن ما نريد أن أقدمه للجمهور في أعمالي الدرامية.

ويُذكر أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” من بطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج شركة سينرجى، ويستمر تصوير هذا المسلسل خلال الفترة الحالية، ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب مسلسل موسى لمحمد رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.