بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاده الـ48.. ويتغيب عن الساحة لـ7 سنوات

بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاده الـ48.. ويتغيب عن الساحة لـ7 سنوات

Abdo
سينما ومشاهير

استقبل المطرب بهاء سلطان، تهاني عديدة خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ48، إذ أنه ولد في 1972 بمدينة القاهرة، وعاش الفنان العديد من التجارب الغنائية منذ بدايته إلى الآن، وكانت من أشهر التجار بالغنائي التي قام عليها الفنان، أغنية “ياترى”، وهذه الأغنية كانت في نهاية القرن الماضي، وهي من كلمات مصطفى كامل وألحان حسين محمود، وأغنية “الواد قلبه بيوجعه”، والتي حققت العديد من النجاحات، بالإضافة إلى العديد من الـ”ديتو”، وكان الأول له مع النجم تامر حسني باسم “قوم أقف”.

وتميز المطرب بهاء سلطان، بصوت جذب وملامح مصرية خالصة، حيث إنها تمهن طريقة جديدة فى الغناء، من خلال اختيار الأغاني والألحان المناسبة لصوته، على الرغم من عدم ظهور المطرب في أغاني جديدة، غلى أن أغنية مازالت حاية وتقدم مردود جيد من قبل الجماهير، ومازالت في أذهان الجمهور ويحفظها الجمهور .

وكانت التجارب الفنية والغنائية الكثيرة السبب في صقل موهبته، وتغيب المطرب عن الساحة الفنية لسنوات طويلة تصل لـ7 سنوات، بعد أزمته الإنتاجية مع المنتج نصر محروس، إذ أن آخر ألبوم غنائي له كان عام 2013.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.