محمد الشرنوبي يحتفل بعقد قران أحمد صالح وهنادي مهنا

محمد الشرنوبي يحتفل بعقد قران أحمد صالح وهنادي مهنا

Abdo
سينما ومشاهير

نشر الفنان محمد الشرنوبي، صورة تجمعه بالفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنان هنادي مهنا، من حفل عقد قرانهما، وكان احتفل الوسط الفني أمس بعقد قران أحمد صلاح على زوجته هنادي، أبنه الفنان هاني مهنا، وكانت خطوبتهم لم تحصل على الرواج الكبير، إذ أنها كانت مقتصرة على العائلتين، يوم 28 ديسمبر من العام المنقضي 2019.

واحتفل الفنان بزوجهما، من خلال نشر صورة تجمع الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، من عقد قرانهما، وعقب الشرنوبي على هذه الصورة، داعيًا أن تستمر علاقتهما، كاتبًا: “مبروك يا حبايبي رينا يسعدكوا ويا رب يتمملكوا على خير وتبقوا دايماً ضهر وسند لبعض”.

وأظهر أحد الفيديوهات موقف طريف من عقد القران، حيث إن المأذون وجه سؤال للفنان: “ما اللقب الذي ينادي به الموسيقار هاني مهنا؟”، ووضح الفنان أنه ينادي الموسيقار “بهنوش”، ووجه الفنان لهاني مهنا طلبًا، : “ما تجوزني بقى يا هنوش”، ونشر الفنان عن عقد القران، :”تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.