أحلام تحتفل بمرور 25 سنه على أول ألبوماتها: شكرًا بلدي الإمارات

أحلام تحتفل بمرور 25 سنه على أول ألبوماتها: شكرًا بلدي الإمارات

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورة من ألبوم غنائي لها منذ عام 1995، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، وتحتفل فيه بمرور 25 عاما، على غناء أول أغانيها في أول ألبوماتها الغنائي، ويُذكر أن أول ألبوم لها صدر في مثل هذا اليوم منذ 25، أي في عام 1995، وخلال الـ25 سنه قدمت الفنانة العديد من أعمالها الغنائيه.

وتحتفل الفنانة بمرور 25 عام على صدور أول ألبوم، من خلال صورة الملصق الدعائي للألبوم، متابعة: “صدور أول ألبوم غنائي 12/ 10/ 1995، واليوم ولله الحمد اكمل ٢٥سنه، أشكر الله اولاً ثم الشكر لبلادي ‫الامارات على دعمها لمسيرتي الغنائية التي استمرت لـ25 سنه ماضية وتستمر في تقديم المزيد من أعمالها”.

ووجهت الفنانة الإماراتية أحلام، الشكر لأهلها وزوجها على الدعم الدائم المقدم من جانبهم للاستمرار، مضيفة: “شكرًا لكل من دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين وجمهور آمن بموهبتي”، وهنأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الفنانة أحلام على مرور 25 عاما، على صدور أول ألبوماتها الغنائية، معقبة: “مبروك ٢٥ سنة من النجاحات والتحديات والانتصارات، كل سنة وانت نجمة عربية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.