ريهام عبدالغفور تحسم الجدل حول غيابها عن “الجونة” بسبب الإنجاب

ريهام عبدالغفور تحسم الجدل حول غيابها عن “الجونة” بسبب الإنجاب

Abdo
سينما ومشاهير

حسمت الفنانة ريهام عبد الغفور، الجدل حول حقيقة الشائعة التي تم تداولها مؤخرًا بسبب غيابها عن حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بسبب “الإنجاب”، مؤكدة أنها ستشارك في حفل الختام يوم 31 أكتوبر الجاري.

وفوجئت “ريهام”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بتعليق من إحدى المتابعات تقول إن غيابها يرجع إلى ولادتها منذ وقتٍ قصير، لتنفي “ريهام” كل هذه الشائعات على الفور، قائلة: “ابني الصغير عنده 8 سنين.. هروح في الختام إن شاء الله”، وتستعد الفنانة ريهام عبد الغفور، لتصوير أحداث دورها في مسلسل “إلا أنا” في حكاية “ربع قيراط”، والذي يعيدها للدراما بعد تغيبها العام الماضي عن السباق الرمضاني.

وتناقش حكايات مسلسل “إلا أنا” العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها، ويعرض المسلسل على شاشة قنوات “dmc”، ويشارك ريهام عبدالغفور بطولة العمل مصطفى درويش، وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور كان مسلسل “زي الشمس”، وعُرض في رمضان 2019، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.